تسجيل اللبنانيين غير المقيمين للاقتراع في الانتخابات النيابية 2022

زيارة قائد الجيش الى ملبورن في 24/25 أيار 2018

+ - Bookmark and Share

بمعرض زيارته الرسمية إلى أستراليا، زار قائد الجيش العماد جوزاف عون بعد كانبيرا وسدني،  مدينة ملبورن حيث تم تنظيم حفل عشاء على شرفه مساء يوم الخميس في 24 أيار 2018 برعاية القنصل العام في ملبورن الدكتور زياد عيتاني وبدعوة من رئيس غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية السيد فادي الزوقي وبحضور عدد كبير من ابناء الجالية اللبنانية.

وقد نظّمت القنصلية العامة في ملبورن برنامج رسمي حافل لقائد الجيش في المدينة حيث زار في 25 أيار 2018 ضريح الجندي المجهول في ملبورن حيث وضع إكليلاً من الزهر، كما زار مجلس النواب في فكتوريا حيث عقد إجتماع عمل مع كل من الوزيرة مارلين كيروز والنائبان سيزار ملحم ونزيه الأسمر، ليختم زيارته في البرلمان بإجتماع مع رئيسه السيد بروس أتكنسون حيث جرى خلال هذه الإجتماعات بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تفعيلها.

وقد زار العماد عون بعدها مدرسة الراهبات الأنطونيات حيث كان في إستقباله مديرة المدرسة الأخت دعد قزي وحشد كبير من الطلاب الذين طرحوا العديد من الأسئلة على قائد الجيش حول لبنان وأنشدوا النشيد الوطني اللبناني والأسترالي.

وقد عقد بعدها القائد إجتماع مع رئيس جمعية الأطباء اللبنانيين الاستراليين الدكتور وليد الاحمر والوفد المرافق له حيث جرى خلال الإجتماع عرض أفكار إمكانية التعاون مع الجيش في المجالات الطبّية المختلفة .

(بعض الصور أدناه نقلاً عن الموقع الإلكتروني لقيادة الجيش )

آخر تحديث في تاريخ 03/10/2018 - 05:13 ص
جميع الحقوق محفوظة     |  اشعارات قانونية  |  من نحن  |  للاتصال بنا  |  خريطة الموقع