تسجيل اللبنانيين غير المقيمين للاقتراع في الانتخابات النيابية 2022

كلمة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في إندونيسيا بالوكالة السيدة جوانا القزي

+ - Bookmark and Share







أعزائي، أصدقاء لبنان


أتوجه إليكم بأصدق كلمات الترحيب مع افتتاح الموقع الإلكتروني الجديد للسفارة اللبنانية في إندونيسيا. 

تربط لبنان بإندونيسيا علاقات ثنائية قوية ومتميزة تشهد نموا مطردا، وسأعمل في خلال مهمتي على دفع هذه العلاقات الثنائية قدما وذلك على جميع الأصعدة، أكانت سياسية، اقتصادية، ثقافية أو اجتماعية.

كما سأسعى للتعريف بلبنان كنموذج للتسامح والتعددية، "لبنان الرسالة"، حيث تتعايش مجموعات متنوعة في ظل احترام كامل لمبدأ "الوحدة ضمن التنوع". ويشرفني أن أوفر المساعدة والخدمات القنصلية لأبناء الجالية اللبنانية المقيمين في إندونيسيا أو الزوار العابرين.

إذ أن قوة وطننا لبنان إنما تكمن في وجود جاليات لبنانية ذات مؤهلات عالية تتحلى بالديناميكية، ممثلة في إندونيسيا وقد ساهمت وماتزال تساهم في تحقيق التنمية والازدهار في بلدها الأم لبنان، وفي الدولة المضيفة، إندونيسيا. آمل أن تقوموا بزيارة الموقع بشكل دوري، وذلك للاطلاع على المعلومات الخاصة بلبنان، وتبيان الخدمات القنصلية التي توفرها هذه البعثة، والوقوف على آخر التطورات التي تشهدها العلاقات الثنائية.

أعزائي، أصدقاء لبنان يقال بأن الثقافة خير آلية لتمتين روابط الصداقة، ويكفي أن أشير إلى الرابط الثابت بين لبنان وإندونيسيا المتمثل بالإرث الشعري والأدبي الذي خلّفه الشاعر والكاتب اللبناني جبران خليل جبران في إندونيسيا، والشعبية العالية التي يتمتع بها. لهذا أدعوكم للعمل سويا من أجل تعزيز فرص الشراكة القائمة بين لبنان وإندونيسيا، وأنني أتطلع للتواصل معكم وتلقي اقتراحاتكم والرد على استفساراتكم.


مع تحياتي الصادقة.

جوانا القزي

آخر تحديث في تاريخ 27/04/2018 - 05:16 م
All rights reserved ©     |  اشعارات قانونية  |  من نحن  |  للاتصال بنا  |  خريطة الموقع