تسجيل اللبنانيين غير المقيمين للاقتراع في الانتخابات النيابية 2022

رسالة السفير

+ - Bookmark and Share



يغمرني شعور بالفخر بافتتاح صفحة سفارة لبنان لدى مملكة المغرب على شبكة الانترنت، وذلك بعد أسابيع من استلامي مهامي في الرباط.


سيكون تعميق التواصل مع أبناء الجالية اللبنانية أحد أهم الأهداف التي سأسعى إلى تحقيقها خلال فترة ولايتي، على أن أجهد وطاقم السفارة لتوسيع قاعدة البيانات اللبنانيين وتشجيعهم للتقدم بتسجيل أسمائهم وعناوينهم وبريدهم الالكتروني لدينا.


ما يربط بين بلدي والمملكة المغربية عميقٌ وتاريخيٌ وعائليٌ وأصيلٌ كما هو واعدٌ ومفتوحُ الأفق لمجالات واسعة من التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة 
خدمة لمصالح البلدين الشقيقين ورفعة لمكانة شعبيهما الشقيقين.


سأسعى جاهداً إلى أن ارتقي بالعلاقات الثنائية الاقتصادية والثقافية والاستثمارية بين بلدي ومملكة المغرب إلى مصاف العلاقات المتميزة سياسياً ودبلوماسياً بين البلديْن،ولهذا سأعد لزيارة يقوم بها وفد من رجال الأعمال  وممثلي القطاع الخاص ورؤساء الهيئات الاقتصادية اللبنانية إلى المغرب، لبحث سبل تطوير العلاقات وإزالة العوائق عن طريق  التبادل التجاري والاستثماري لما في البلدين من طاقات يمكن استخدامها في  تكامل الإقتصادين.


سأسعى إلى ذلك، بالإعداد لإلتئام اللجنة العليا المشتركة التي يرأسها رئيسا حكومة البلدين حيث سنقوم بمراجعة جميع الاتفاقيات الثنائية ومذكرات التفاهم المعقودة  لتعديلها وفقا للحاجات المستجدة ولتوقيع اتفاقيات جديدة في المجالات  التي لم تلحظ سابقا.


إن أبواب السفارة مفتوحة واذرعها ممدودة وهي تفتخر بأن تضم جميع  اللبنانيين المقيمين على هذه الأرض الطيبة، وعليه أطلب منكم المشاركة في الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي تستضيفها السفارة، أَملاً منكم تسجيل بياناتكم لدينا،من أجل تسهيل تواصلنا معكم وإبلاغكم عن جل نشاطاتنا.

                                                                          
مع مودتي وتحياتي،           

السفيـــر                         

زياد عطا الله                     

آخر تحديث في تاريخ 13/06/2018 - 05:52 م
جميع الحقوق محفوظة     |  اشعارات قانونية  |  من نحن  |  للاتصال بنا  |  خريطة الموقع